الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:32 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”توفى وهو يؤدي واجبه ” أزمة قلبية تتسبب في وفاة معلم الأقصر أثناء امتحانات الصف الأول الإعدادي

وفاة مدرس الأقصر أثناء امتحانات الصف الأول الإعدادي - وفاة مدرس أثناء الامتحان
وفاة مدرس الأقصر أثناء امتحانات الصف الأول الإعدادي - وفاة مدرس أثناء الامتحان

وفاة معلم .. شهدت مدارس الأقصر خلال امتحانات الصف الأول الثانوي، إصابة مُعلم أثناء تواجده بلجنة امتحانات للصف الأوى والثاني الإعدادي بأزمة قلبية مفاجئة، وعلى الفور تم نقله للمستشفى وتُوفى بعد وصوله مباشرة.

وفاة معلم في امتحانات الصف الأول الإعدادي

وتبين أن معلم الأقصر المتوفى أثناء امتحانات الصف الأول الثانوي تبين يدعى رمضان محمد مغازي صالح مُعلم بمدرسة التربية الفكرية بإسنا في محافظة الأقصر وأصيب بأزمة قلبية مفاجئة أنهت حياته فور وصوله للمستشفى.

وفاة مدرس في الأقصر

وتسبب وفاة معلم الأقصر في انتشار حالة من الحزن بين مدرسي المدرسة والطلاب، عند سماع نبأ وفاة زميلهم، إذ أكدت البعض انه كان يتميز با الخلق كما كان يشارك زملائه في كافة المناسبات الاجتماعية، ونعت المدرسة الفقيد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك داعية الله أن يرحم الفقيد ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي ذات السياق قال مصدر مطلع في نقابة المعلمين إن وفاة معلم الأقصر هو أمر يدمي القلب لافتا إلي أن النقابة قد أصدرت تعليمات لكافة رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها في جميع محافظات ومدن مصر، بالعمل علي توفير جميع سبل الدعم والمساعدة للمعلمين من أجل تمكينهم من القيام بعملهم فى جو مستقر، إلي جانب ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية من أجل الحفاظ على سلامة المعلمين خلال فترة الامتحانات .

جدير بالذكر، شهدت امتحانات الصف الأول الإعدادي العديد من الأحداث الهامة، منها وفاة مدرس الأقصر والغاء بعض اجزاء المنهج وكذلك وجود أجزاء محذوفة في بعض الإمتحانات التي انعقدت اليوم.

اقرأ ايضا: رسميا .. جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في القاهرة والجيزة

” التعليم ” تحقق في واقعة وفاة معلمة بالإسكندرية وتستبعد مدير المدرسة لتقصيره في إسعافها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة