الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 04:28 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خطوبة سلمى أبوضيف.. هل وجدت الفنانة فتى أحلامها؟ (فيديوجراف)

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

الفنانة سلمى أبو ضيف فاجأت الجمهور اليوم بإعلانها خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبد العزيز، الذي تقدم لها بشكل رومانسي أثناء قضائهما عطلة صيفية.

وثقت سلمى هذه اللحظة ونشرتها للجمهور عبر خاصية القصة في حسابها على إنستجرام، حيث ظهرت في صورة وهي في حضن خطيبها، وكانت سعيدة في الصورة، وأضافت رمزًا لخاتم الخطوبة، كما نشرت صورة أخرى على أنغام أغنية "زغروطة حلوة"، وعلق خطيبها عليها قائلاً: "مرحبًا بكِ في عائلتي"، وردت عليه بكلمة "زوجي".

وبهذا تكون سلمى أبو ضيف قد وجدت مواصفات فتى أحلامها التي تحدثت عنها في لقاء سابق، حيث قالت إن أكثر صفة تفضلها في الرجل هي الكرم، مُعلقة: "لا توجد فتاة تحب الرجل البخيل، وأيضًا العصبي، وغير المتفاهم، أو غير الطموح، وكل هذه الصفات تكون واضحة من بداية العلاقة ونحن نلاحظها".

معلومات عن سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف من مواليد القاهرة سنة 1995، وتبلغ من العمر 26 عامًا، درست في كلية الإعلام، وقدمت برنامجًا إذاعيًا عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، وكان حلم حياتها أن تصبح إعلامية مشهورة.

دخلت سلمى مجال عروض الأزياء عندما دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت، وبعد ذلك تغيرت حياتها وبدأت رحلتها في عالم الموضة.

قررت سلمى أن تدرس التمثيل لتثبت موهبتها الفنية، وكان أول ظهور لها على الشاشة من خلال ظهورها كموديل في فيديو كليب أغنية "شيروفوبيا" مع فرقة "مسار إجباري".

حققت نجاحًا كبيرًا من خلال دور "علياء الشماع" أخت هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وتوالت عليها الأعمال الفنية بعد ذلك، من أشهر أعمالها "لا تطفئ الشمس"، "لدينا أقوال أخرى"، "حدوتة مرة"، "طلعت روحي"، و"زينهم".

شائعات تعرضت لها سلمى أبو ضيف

انتشرت شائعة في فترة سابقة حول ارتباطها بالفنان أحمد مالك، وظهرت هذه الشائعة أثناء تصويرها معه فيلم "الشيخ جاكسون"، لكنها نفت هذا الموضوع حينها.

كانت قد ارتدت الحجاب لفترة، ثم خلعته، وقالت حينها: "عندما كنت أرغب في تجربة الحجاب كنت صاحبة القرار في ذلك، وعلى الرغم من أن بعض أفراد عائلتي لم يوافقوا، لكنني نفذت قراري، وكذلك عندما خلعت الحجاب".


اقرأ أيضًا:

”ممكن أكون اتأثرت بـ بابا“.. سلمى أبو ضيف تكشف سبب حبها لمجال الأزياء

سلمى أبو ضيف.. حكايتها المثيرة مع الحجاب وعلاقتها بفنان شهير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy