الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 10:41 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف تنتهي من تصوير مسلسل ”السرداب”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ودعت الفنانة رانيا يوسف الديكور الخاص بمسلسلها الجديد "السرداب"، وأعلنت انتهاء تصوير مشاهدها في العمل، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر صفحتها علي موقع انستجرام، صورًا لها اثناء استعدادها لتصوير اخر مشاهدها اليوم، وظهرت بملابس الشخصية التي تجسدها في العمل

تستعد الفنانة رانيا يوسف لخوض تجربة الغناء للمرة الأولى في كليب جديد من إخراج بتول عرفة.

تفاصيل أغنية رانيا يوسف الجديدة بناقص

تدخل الفنانة لأول مرة عالم الغناء مع المنتج فهد الزاهد، لتقديمها للجمهور علي أنها مطربة ، ذلك بعدما أقدم علي تقديم آيتن عامر منذ عامين لأول مره في أغنية "بناقص"، والتي نجحت وحققت نجاحًا كبيرًا ، ووصلت المشاهدات علي الـ يوتيوب إلي 5 ملايين .

الأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق ، إخراج بتول عرفة، إنتاج لايف ستايلز ستوديوز للمنتج فهد الزاهد.

المخرجة تتحدث عن أغنية بناقص

كشفت المخرجة بتول عرفة عن أن الفيديو كليب سوف يكون استعراضي ، وستقدم من خلاله النجمة رانيا يوسف بشكل يفاجئ الجمهور، وأضافت : "انا متحمسة أني أخوض التجربة دي وخاصة أن رانيا مناسبة للأغنية جدًا"

رانيا يوسف تستعد لتصوير فيلم حمام العريس الأسبوع القادم

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تستعد لتصوير أولي مشاهدها في فيلم حمام العريس ، ذلك بداية من الأسبوع القادم ،ومن المقررأن يتم عرضه خلال صيف 2024، والفيلم اجتماعى لايت كوميدى.

اقرأ أيضًا:

رانيا يوسف تدخل عالم الغناء بـ فيديو كليب جديد.. إليك التفاصيل

حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.