الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 04:40 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل الرحيل.. كلوب يسخر من أزمته مع محمد صلاح

كلوب وأزمة محمد صلاح
كلوب وأزمة محمد صلاح

مازالت الأزمة مع محمد صلاح تشغل عقل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حيث علق خلال مقابلة تلفزيونية على المشاده الكلامية التي وقعت بينهما خلال مواجهة وست هام يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

كلوب يسخر من أزمته مع محمد صلاح

وقال كلوب الذي يغادر ليفربول بنهاية هذا الموسم : "شاهدت مقطع فيديو يتحدث فيه لاعبون سابقون وحاليون عني، من بينهم محمد صلاح و ربما تم تصوير هذا الفيديو قبل ما حدث في مباراة وست هام لقد قال صلاح أشياء إيجابية عني".

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 79 نقطة بينما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 88 نقطة قبل الجولة الأخيرة من المسابقة.

موعد مباراة كلوب الأخيرة مع ليفربول

يختتم كلوب مشواره مع ليفربول بمواجهة فريق وولفرهامبتون مساء الأحد المقبل 19-5-2024 على ملعب أنفيلد ليكون هذا موسمه الأخير مع الفريق بعد سنوات من التألق مع الريدز.

إقرأ أيضا:

كلوب يكشف حقيقة انتقال نجم ليفربول إلى برشلونة

مصدر باتحاد الكرة لـ«الموجز»: تصريحات حسام حسن غير حقيقية.. وهذا موقف انضمام محمد صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy