الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظة القاهرة.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في اللغة العربية ومعنى كلمة ”ذيوع“ يثير الجدل

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. بدأت جروبات الغش شاومينج في تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة العربية بمحافظة القاهرة حيث زعمت شاومينج أن الامتحان حقيقي ونشرته قبل المسربين الأخرين وجاء في السؤال الأول التعبير وبعد ذلك القرءاة.

ويحتوي السؤال الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة العربية بمحافظة القاهرة على التعبير الابداعي والتعبير الوظيفي ويحتوي سؤال القراءة عن مرادف كلمة " يعي" ومضاد كلمة "تبديان"، وطلب الامتحان الاختيار بين المتعدد في هذه الأسئلة.

تسريبات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

كما طلب أيضًا في السؤال الثالث من القراءة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القاهرة، معنى كلمة "ذيوع" ومفرد "النفايات"، وسؤال آخر عن "فوائد التدوير من وجهة فهمك" كما طلب في السؤال الخاص بالنصوص مضاي يجري.

وقد تفتح الإدارات التعليمية تحقيقا في تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة حيث يقول البعض أن شاومينج تفي بوعودها بعد أن زعمت أن الامتحان حقيقي.

اقرأ أيضًا

رسميا .. جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في القاهرة والجيزة

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة العربية.. والتعليم تحقق

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة