الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:50 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حلا شيحا تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

حلا والزعيم عادل امام
حلا والزعيم عادل امام

حرصت الفنانة حلا شيحة، علي تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده اليوم، حيث نشرت صور تجمعهما، على حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وذلك من فيلم "عريس من جهة أمنية"، الذى شاركته بطولته، وروت بداية التعاون مع الزعيم والحديث الذى دار بينهما.

حلا شيحا تكشف كواليس تعاونها مع الزعيم عادل إمام

وقالت الفنانة حلا شيحة على الصور: "حلا حتكوني بنتي في عريس من جهةٍ أمنية، يلا أنا عاوزك معايا في الفيلم، ورحت أقابل الزعيم في المسرح، وأول كلمة قالها أول ما دخلت عنده حلا الوش الفريش القمر، واستقبلني بكل حب، وكنت بنته فعلاً، وعشت أجمل أيامي الفنية قدام الزعيم عادل إمام، وكان فعلاً من أجمل الأفلام".

حلا شيحا: كل سنة وانت طيب يا زعيم

واضافت الفنانة حلا شيحة: "كل سنة وأنت طيب يا زعيم عشت طفولتي، لحد ما كبرت أنت نجمي المفضل علي الإطلاق، ووحشتنا ووحشتنا طلتك وضحكتك المميزة كلنا بنحبك، وأنت دايمًا معانا وأنت في قلوبنا كلنا بفنك، والضحك معاك لا ينتهي ولا يُنسي، وجوا كل واحد فينا بصمة خاصة منك جواه، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ.. بحبك".

اقرأ أيضًا:

صبي عالمة.. الفيلم الذي يخجل منه الزعيم عادل إمام

قصة محاولة اغتيال الزعيم عادل إمام من القذافي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy