الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:16 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بلدية المحلة يفتح النار على حكام الدوري المصري

بلدية المحلة
بلدية المحلة

شن مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، هجومًا حادًا على حكام الدوري المصري الممتاز، بعد الأخطاء التي شهدتها منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وقال رئيس بلدية المحلة في تصريحات تليفزيونية:" آخر شيء كنت اتكلم عنه لأسباب كثيرة منها أني عارف أن هناك أخطاء فنية في فريقي، ولا أحب الشماعات، شخصيًا أحب أكمل في طريقي مهما كانت التحديات، والأمر الثاني أن هناك أمورًا إيجابية أنظر لها ولا أحب الوقوف عند الأمور السلبية ".

وأضاف:" الدوري المصري الأقوى في إفريقيا والوطن العربي، وقرار عودة السعة الكاملة للاستادات جميل جدًا، بس أخطاء التحكيم باتت غير قابلة للتحمل، وأنا على مسؤولية تجاه ذلك لأن هناك جماهير كثيرة جدًا غاضبة بسبب ذلك، مبارتنا أمام فاركو كانت كارثية، وبس دلوقتي بتكلم بشكل عام، الجدول كله متكهرب كل الأندية تريد الفوز، ونحن نمتلك تقنية فيديو واللي المفروض معاها الأخطاء تقل، هل هذا بسبب النظام الخطأ الذي تضعه لجنة الحكام ".

واختتم:" يجب التحقيق مع لجنة الحكام بالكامل عندما تحدث أي أخطاء، نريد أن نعرف ماذا يحدث ولا نستنتج، هناك حكام تدير مباريات باستمرار وآخرين لا يحكمون، ولا نعرف ما السبب، وكل الأندية تشتكي من الحكام وليس نحن فقط ".

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

برنامج تدريبات الأهلي في تونس استعدادا لمواجهة الترجي فى نهائي دوري الأبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy