الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:59 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزن زائد وسعر خرافي.. قصة فستان روبي المثير للجدل (فيديوجراف)

روبي من حفل أمس
روبي من حفل أمس

تعرضت الفنانة روبي لانتقادات واسعة بعد ظهورها بوزن زائد في إطلالتها الأخيرة، إذ ظهرت في أكثر من مناسبة بهذا الشكل، مما دفع جمهورها للقول إن السبب يعود إلى تناول أطعمة رمضان أو كعك العيد أو غيره، وأنها لا تعتني بنفسها في هذه الفترة.

تفاصيل الحفل

ظهرت روبي في حفل كبير أحيته أمس لإحدى الشركات في متحف الحضارات بمصر القديمة بمنطقة الفسطاط،لفتت الأنظار بفستان لامع ذهبي اللون، كان قصيرًا فوق الركبة وواسعًا ،بأكمام طويلة 3/4 كم، وبلغ سعر الفستان 22 ألف جنيهًا.

قدمت روبي في الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها، مثل أغنية "الليلة حلوة" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

و ظهرت روبي في هذا الحفل بوزن زائد، وهو ما رجحه البعض إلى الفستان الذي كانت ترتديه والذي غيّر من شكل جسمها وأظهرها ممتلئة، بسبب اتساعه.

وشهد الحفل حضور عدد من النجوم والشخصيات العامة، مثل الفنانة الكبيرة سوسن بدر، ولقاء سويدان، وشام الذهبي ابنة أصالة وزوجها، والفنان تامر شلتوت.

أغنية الليلة حلوة

طرحت روبي مؤخرًا أغنية "الليلة حلوة"، من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وإخراج أحمد عبد الوهاب.


نشأت أزمة كبيرة بعد إصدار الأغنية، حيث اتهمت الفنانة مروة نصر صناع الأغنية بسرقتها من أغنيتها "حلوة السهرة" التي كانت تنوي إصدارها العام الماضي، لكنها أجلتها بسبب أحداث غزة، وفوجئت بصدور أغنية روبي.


كانت روبي حديث الناس مؤخرًا بعد نشرها صورًا لها على إنستجرام من حفلها في جدة، مما أثار جدلًا كبيرًا بسبب التغيير الواضح في شكل جسمها، إذ ظهرت بوزن زائد على غير المعتاد.

ظهرت روبي في الصور بشكل جريء ومميز، مرتدية فستانًا قصيرًا أسود بدون أكمام، مزين بفيونكة كبيرة على جانبها الأيمن، بلغ سعر الفستان حوالي 890 دولار، أي ما يعادل حوالي 27 ألف جنيه مصري، ونسقت معه حذاءً أنيقًا بكعب عالٍ بنفس اللون.

اقرأ أيضًا:
في 5 أيام .. روبي تتخطي الـ 300 الف بأغنيتها الليلة حلوة

روبي تتصدر تريند يوتيوب بأغنية الليلة حلوة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy