الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 04:09 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تكييف يتسبب في حريق السيدة زينب نتيجة ماس كهربائي

حريق السيدة زينب اليوم
حريق السيدة زينب اليوم

حريق السيدة زينب تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من إنقاذ عقارا سكانيا بالكامل من حريق مروع، كاد أن يشتعل في أحد العقارات بمنطقة السيدة زينب.وتبين من التحريات أن الحريق نشب بداخل شقة في شارع المبتديان.

حريق السيدة زينب

وأشتعلت النيران بحريق السيدة زينب إذ د التهمت معظم محتويات الشقة وأكدت مصادر بالحماية المدنية عن تواجد مكان اشتعال النيران أن السبب الرئيسي في الحريق هو حدوث ماس كهربائى في التكييف، الذي تبين أنه كان يعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع، وتحرر محضر بالواقعة، وبدأت الجهات المعنية في التحقيق

حريق شارع المبتدئين في السيدة زينب

وتلقت غرفة الحماية المدنية إخطار بنشوب حريق بالسيدة زينب بالقاهرة، من خلال إبلاغ الأهالى بحدوث حريق بداخل عقار سكنى في شارع المبتديان، بالانتقال تبين أن النيران اشتعلت في شقة سكنية وأتت على معظم محتوياتها بسبب ماس كهربائى حدث في التكييف الموجود بالشقة بسبب عمل التكييف على مدار اليوم بالكامل دون توقف، ما تسبب في حدوث ماس كهربائي.

اقرأ ايضا: تفحمت بالكامل” 4 سيارات اهلكتها النيران في حريق محرم بك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy