الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:43 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”كنت ساذج ومتخلف” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها

عمرو اديب يعلق على انقطاع الكهرباء
عمرو اديب يعلق على انقطاع الكهرباء

قال الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجة المذاع على فضائية ام بي سي " كنت ساذج وأهبل "، وذلك تعليقا على طلبه السابق من الحكومة وهو استثناء هذا الأسبوع من قطع التيار الكهربائي أو تقليل مدة الانقطاع إلى ساعة واحدة بدلا من ساعتين، بسبب ارتفاع درجات الحرارة والتي تتخطى الـ40 خلال الأسبوع.

أديب عن انقطاع الكهرباء

وقال عمرو أديب إنه عدل عن مناشدته للحكومة بطلب تقليل مدة الانقطاع إلى ساعة واحدة بدلا من ساعتين، ولكنه يطالب الآن بالحفاظ على انقطاع الكهرباء لمدة ساعتين موضحاً «طموحي انخفض، كنت أهبل وساذج ومتخلف لما طلبت من الحكومة بعدم قطع النور خلال هذا الأسبوع، بس لو سمحتم ما تقطعوش النور أكثر من ساعتين».

أزمة التيار الكهربائي في مصر

واستكمل أديب حديثة أن " النور بيقطع دلوقتي أكتر من ساعتين، وأكتر من مرة في اليوم وخارج المواعيد التي حددتها الحكومة، والأجهزة بتبوظ بالآلاف».

وتابع أديب: «أنا طالب أنكم تبقوا ناجحين في قطع النور، النور بيتقطع أي وقت بأي كمية".

اقرأ ايضا:

زينة تكشف حكايات وأسرار في برنامج ”الحكاية” مع عمرو اديب.. الليلة

أوبر ابن مين في مصر ”عمرو أديب يهاجم شركات النقل الذكي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy