الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:31 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميًا.. توني كروس يعلن اعتزال كرة القدم بعد ”يورو 2024”

توني كروس
توني كروس

أعلن الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن اعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي، بعد الانتهاء من منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

اعتزال توني كروس

وقال توني كروس عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "ستنتهي مسيرتي الكروية بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية، لكن كما قلت دائما ريال مدريد هو فريقي المفضل والأخير".

يوم 17 يوليو عام 2014، كان يوم تقديمي لاعبًا في صفوف ريال مدريد، والذي غير حياتي كلاعب كرة قدم بشكل كبيرة، كانت أفضل بداية لأفضل نادي في العالم، وبعد مرور 10 سنوات نتتهي هذه القصة، لن أنسى ذلك أبدًا.

أود أن أشكر جماهير ريال مدريد الأعزاء، سأظل أحبكم حتى اليوم الأخير، وفي الوقت نفسه، ستنتهي مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف، بعد الانتهاء من مسابقة كأس الأمم الأوروبية 2024.

كما قلت دائمًا، ريال مدريد هو فريقي المفضل والأخير، أنا فخور وسعيد لأنني تواجد داخل هذا النادي، وكان طموحي أن أنهي مسيرتي الكروية وأنا في كامل ذروتي.

اقرأ أيضًا:

أبرزهم مانشستر يونايتد.. صراع قوي من أجل التعاقد مع نجم نابولي الميركاتو المقبل

هندرسون خارج قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy