الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:45 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فك حزام البنطلون وحاول يتحرش بيا .. هلا السعيد تكشف تفاصيل تعرضها لمحاولة تحرش من قبل سائق أوبر

هلا السعيد
هلا السعيد

نشرت الفنانة هلا السعيد فيديو لها وهي علي محور الضبعة علي حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" ، كشفت من خلاله تفاصيل تعرضها لمحاولة تحرش من قبل سائق أوبر قائلة :"كنت راكبة أوبر لقيت السواق نزل من العربية وقال لي العربية سخنت ، ببص ورايا لقيته بيفك حزام البنطلون ، نزلت أجري من العربية وسبت شنطتي وحاجتي في العربية لقيته بيقولي متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية ادخل الحمام ".

وتابعت قائلة :"الحمد لله اني كنت بتكلم في التليفون قبل ما يقف بالعربية وكنت بكلم أحد أصدقائي وبعت له لايف لوكيشن ، وتقريبا دة اللي خوف السواق ، والحمد لله أن احنا بالنهار واني لسة قريبة من بيتي".

هقدم بلاغ ضد متحرش أوبر والشركة لازم تتعاقب

صرحت الفنانة هلا السعيد بأنها ستقوم بتقديم شكوي ضد سائق أوبر الذي حاول التحرش بها ، حتي يصبح هذا المتحرش عبرة لكل من يحاول التحرش بأي فتاة ، وأضافت الفنانة هلا السعيد بأن شركة أوبر نفسها يجب أن تعاقب .

آخر أعمال الفنانة هلا السعيد

الجدير بالذكر أن آخر عمل شاركت به هلا السعيد هو مسلسل المداح أسطورة العودة ، حيث جسدت شخصية "هبة" أخد صابر المداح "حمادة هلال" ، والتي يسيطر عليها الجن ويجعلها تقتل نفسها .

كما شاركت الفنانة هلا السعيد أيضا في مسلسل حدوتة منسية ، وتدور أحداث العمل حول قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.

كواليس مسلسل المداح أسطورة العودة

كشفت الفنانة هلا السعيد في لقاء مع جريدة الموجز والتي تجسد دور (هبة) في مسلسل المداح عن كواليس العمل وقالت: لا مفيش عفاريت في التصوير بس احيانا النور بيقطع واحنا بنذاكر الدور أو بنشوف خيالات كدة بس انا مش بركز مع الحاجات دي .

وأضافت الفنانة هلا السعيد بأن أصعب جزء مر عليها هو الجزء الثالث سواء في تحضير الشخصية أو في الكواليس .

لا أريد أن يتم وضعي في قالب واحد

أكدت الفنانة هلا السعيد أنها لا تريد أن يتم وضعها في قالب تمثيلي معين بل هي تريد تجسيد شخصيات مختلفة ومتعددة لأن الممثل الحقيقي هو الذي يتنوع في ادواره.
وعن تحضيراتها لشخصية هبة قالت الفنانة هلا السعيد بأنها قابلت شيخ مثل شخصية المداح لتتعرف اكثر علي أبعاد الشخصية وتجسيدها بشكل محترف. واعربت الفنانة هلا السعيد عن سعادتها الكبيرة عندما يشيد الجمهور بأدائها ويصفونه بالحقيقي .

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج .

اقرأ أيضًا :

النور بيقطع وبنشوف خيالات.. هلا السعيد تكشف لـ الموجز كواليس الرعب في مسلسل المداح

هلا السعيد تكشف كواليس شخصيتها فى مسلسل المداح 4

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy