الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:30 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب عمرو السولية.. صدمة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا

عمرو السولية
عمرو السولية

بدأت حالة من القلق تسيطر على جماهير النادي الأهلي، بسبب موقف عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وسوف يلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة، وذلك في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

موقف عمرو السولية

وعلم "الموجز" من مصادره داخل النادي الأهلي، أن لاعب الوسط عمرو السولية، لن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر، أن عمرو السولية مستمر في برنامجه التأهيلي الذي وضعه أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي، وذلك من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

واختتم، من المؤكد غياب اللاعب عمرو السولية عن مباراة الأهلي المقبلة ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب عدم التعافي من الإصابة وأيضًا عدم استكمال برنامجه التأهيلي.

اقرأ أيضًا:

«اكتساح زملكاوي».. تاريخ مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر قبل مباراة الدوري

بالمر يحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بتصويت الجمهور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy