الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 05:21 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يتأرجح

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات
سعر الدولار اليوم بختام التعاملات

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. ارتفعت مؤشرات البحث بختام تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 22-5-2024، حول معرفة آخر تحديثات سعر الدولار اليوم التي شهدت تراجعًا بنهاية التعاملات بجميع البنوك .

ويعلم الجميع أن سعر الدولار في مصر يعد من أهم العملات الأجنبية بحثًا على محرك جوجل العالمي، ولهذا يلجأ الكثيرين للتعرف على آخر التطورات التي تطرأ على سعر الدولار اليوم بختام التعاملات بشكل لحظي.

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات

وخلال السطور التالية، نستعرض معكم سعر الدولار اليوم بختام التعاملات مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو لعام 2024، حيث شهد سعر الدولار في البنوك حالة من الاستقرار النسبي، وسجلت العملة الأمريكية في البنك الأهلي المصري، 46.84 جنيه للبيع، و46.74 جنيه للشراء، وجاءت باقي الأسعار على هذا النحو:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار بختام التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه اليوم الاربعاء بقيمة الشراء 46.7429 جنيه، نحو البيع 46.8780 جنيه.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار بختام التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم الاربعاء بقيمة 46.84 جنيه للبيع، و46.74 جنيه للشراء.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار بختام التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم الاربعاء بقيمة 46.78 جنيه للبيع، و46.68 جنيه للشراء.

سعر الدولار في بنك القاهرة

وسجل سعر الدولار بختام التعاملات في بنك القاهرة، مقابل الجنيه اليوم الاربعاء بقيمة 46.85 جنيه، وللشراء 46.75 جنيه.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء في آخر تحديث ببنك الإسكندرية، 46.9 جنيه للبيع، 46.8 جنيه للشراء.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار بختام التعاملات في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم الاربعاء بقيمة الشراء 46.93 جنيه، نحو البيع 46.83 جنيه.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر الدولار في مصر يشهد حالة من عدم الاستقرار داخل سوق العملات داخل مصر، في ظل التغيرات الاقتصادية المستمرة والتقلبات اليومية في أسواق العملات، حيث يعد متابعة سعر الدولار اليوم بختام التعاملات من الأمور الحيوية للكثيرين من المصريين.

إقرأ أيضًا:

سعر الدولار اليوم الأربعاء 22-5-2024 قبل رفع سعر الفائدة

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية.. وصل لكام في السوق السوداء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy