الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 04:24 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

تترقب جماهير وعشاق الكرة الإنجليزية، لمشاهدة المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد المقبلة، وذلك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري 2024.

وقد حقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، بعد منافسة شرسة وقوية مع فريق أرسنال صاحب الوصافة، بينما انهى اليونايتد الترتيب النهائي للمسابقة في المركز الثامن.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع جاره وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، في المباراة النارية التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو الجاري، حيث تقام المباراة على ستاد "ويمبلي" التاريخي، وذلك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري 2023- 2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين مان سيتي ضد اليونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا :

أتالانتا بطلا للدوري الأوروبي للمرة الأولي في تاريخه بثلاثية لوكمان

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy