الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 02:01 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حادثة جامدة.. أول تعليق من دانا حمدان على حالة شقيقتها مي سليم

دانا حمدان
دانا حمدان

حرصت الفنانة دانا حمدان، على التعليق على خبر تعرض شقيقتها الفنانة مي سليم لحادث سير، مؤكدة أن الحادث كان خطيرًا، نتيجة اصطدامها بسيارة تريلا، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشرت صورة لسيارة شقيقتها المحطمة، وعلقت عليها قائلة:"الحمد لله قدر الله وما شاء فعل ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري، هي بخير ودا أهم حاجة بس بجد بعض سواقين الترلات والميكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا ومابيهمش أرواح الغير، حسبي الله ونعم الوكيل".

تطورات الحالة الصحية للفنانة مي سليم عقب تعرضها لحادث سير

وكانت قد أعلنت الفنانة ميس حمدان، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن تعرض شقيقتها الفنانة مي سليم لحادث سير، وكشفت كواليس تلك الحادث، من خلال نشرها صورة لسيارتها المحطمة، مؤكدة أنها نجت منه بأعجوبة، حيث علقت على الصورة قائلة:"الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل، ضربهم وجري، هي بخير ودا أهم حاجة، بس بعض سواقين التريلات والمكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا، ومبيهمش أرواح الغير، حسبي الله ونعم الوكيل ".

قصة فيلم بنقدر ظروفك

وفي سياق آخر، يعرض للنجمة مي سليم، حالياً فيلم بنقدر ظروفك، والفيلم تدور أحداثه حول تساؤل عن هل يمكن أن يستمر الحب في قلبي حسن وملك اللذان يقيمان في حارة فقيرة يأكل أهلها رجول وهياكل الفراخ، ويقومون بشراء المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وعندما يقررون الخروج لمشوار يدفعون 2 جنيهاً مقابل رشة من البرفان، وتقوم بنات الحارة بشراء كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم، فهل يستمر الحب في هذه الأجواء أم يتلاشى الحب بينهما بسبب مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.

تفاصيل شخصية مي سليم ويوسف وائل نور في فيلم بنقدر ظروفك

وتظهر مي سليم خلال الأحداث، بدور ملك وهي فتاة قوية الشخصية وطيبة القلب، تغمرها مشاعر حب كبيرة لأسرتها، تعيش حكاية حب مثيرة مع النجم أحمد الفيشاوي، تلك العلاقة جمعتهما منذ الصغر ونمت مع مرور الزمن، وسوف نرى تحدياتهما وكيفية تطور علاقتهما على مدى تلك السنوات، وما سيحدث لهما في نهاية المطاف في هذا الفيلم.


كما يظهر الفنان الشاب يوسف وائل نور خلال الأحداث بدور شاب هادئ من بيئة بسيطة، ظروفه المادية صعبة ويسعى لتحسينها.

وأكد المؤلف سمير النيل، في تصريحات صحفية له أن الفيلم يسلط الضوء على هموم الطبقة الفقيرة داخل المجتمع، وكذلك الطبقة المتوسطة التي أصبحت تواجه حالياً صعوبة في توفير متطلباتهم الأساسية نظرًا لغلاء الأسعار وللطمع والجشع، وأيضًا بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها بالعالم كله نتيجة تداعيات كورونا وما عقبه من أزمات عالمية وإقليمية لعل أبرز تلك الأزمات الحرب الروسية الأوكرانية.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، إشراف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن إنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

اقرأ أيضًا:

أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلمه الجديد بنقدر ظروفك

طرح البرومو الرسمي لـ فيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy