الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 06:08 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هاني يثير القلق بين صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

محمد هاني
محمد هاني

تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال التدريبات الجماعية مساء أمس الأربعاء، قبل مواجهة فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتلقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

إصابة محمد هاني

وعلم "الموجز" من مصادره داخل النادي الأهلي، أن اللاعب محمد هاني لم يستكمل التدريبات الجماعية للفريق الأحمر مساء أمس الأربعاء، مما يثير الشكوك حول ملاحقته بمباراة الترجي المقبلة في نهائي إفريقيا".

وأكمل المصدر، "أن اللاعب محمد هاني خرج من التدريبات الجماعية للنادي الأهلي مساء أمس، بعد شكواه من شد في العضلة الضامة، لكنه سوف يخضع للأشعة والفحوصات اللازمة خلال الساعات المقبلة، لمعرفة إمكانية مشاركته في لقاء الترجي من عدمها".

وتعتبر إصابة محمد هاني صدمة للجهاز الفني وجماهير القلعة الحمراء، حيث إنه لا يوجد البديل الأنسب في مركز الظهير الأيمن بين قائمة الأهلي، فقد يغيب خالد عبد الفتاح عن مباريات المارد الأحمر الماضية لأسباب فنية، بجانب عدم تواجد عمر كمال عبد الواحد في القائمة الإفريقية.

اقرأ أيضًا:

الجزيري وزيزو في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد فيوتشر في الدوري المصري

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy