الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:42 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لـ حيازتها المخدرات.. المحكمة تصدر حكما نهائيا في قضية منة شلبي

الحكم النهائي في قضية منه شلبي
الحكم النهائي في قضية منه شلبي

قضية منه شلبي قضت محكمة النقض اليوم الخميس بتأييد الحكم الصادر من جنايات القاهرة الذي يفيد بمعاقبة الفنانة منة شلبى بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه بتهمة احراز الحشيش المخدر بقصد التعاطي. وهو ماظهر بالكاميرات الكامنة في مطار القاهرة الدولي.

الحكم على منه شلبي

بدأت قضية منه شلبي في 21 ديسمبر 2022 حيث أحالت النيابة العامة الفنانة منة شلبى للمحاكمة الجنائية، وذلك لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها الحشيش المخدِّر بهدف التعاطي وذلك في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وفي اليوم التالي حددت محكمة الاستئناف جلسة الغد الخميس 5 يناير لبدء أولى جلسات محاكمتها لـ منه شلبي .

شهادة 5 من الشهود على الواقعة

وذكرت النيابة العامة أن قائمة أدلة الثبوت فى قضية منه شلبي، تتضمن شهادة 5 شهود وهو ما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحل ضبطها بمطار القاهرة الدولي، بالاضافة إلى ما أسفر عنه فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات التي تم العثور عليها بحوزتها.

وأشارت النيابة العامة أنها استكملت تحقيقاتها بعد ضبط منة شلبي بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدولي، والتي كان حاصلها: أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية، ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها على نحو أسفر عن العثور على مواد مخدرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدرات.

اقرأ ايضا:

ليلى علوي توجه رسالة لـ ”منه شلبي” بعد تكريمها فى أسوان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy