الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:57 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد إقامة السوبر الإفريقي بين الزمالك والفائز من الأهلي أو الترجي

كاف
كاف

كشفت تقارير صحفية مختلفة مساء اليوم الخميس، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، استقر على موعد مبدئي لمباراة السوبر الأفريقي للموسم الجاري، والتي ستجمع بين الزمالك بطل الكونفدرالية، والذي ينتظر منافسه من الأهلي أو الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأصدر كاف بيانًا لطرح مناقصة للتعاقد مع شركة لتقنية الفيديو المساعد " الفار"، في للفترة من 2024-2027.

ووفقًا للبيان، تم تحديد موعد مبدئي لمباراة كأس السوبر الإفريقي في الفترة من مايو إلى يونيو 2024.

ونفى لوكس سبتمبر مدير إدارة الإعلام بـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الاخبار التى تتداولها بعض وسائل الاعلام منذ الصباح عن موعد مباراة السوبر الافريقى.

ورد مدير إدارة الإعلام بـ كاف على هذه الأنباء:" هذه الاخبار غير صحيحة، والاتحاد الافريقى لم يحدد موعد لبطولة السوبر الافريقى كما يتردد الان، وهذا الموعد صعب جداً ان تقام فيه مباراة السوبر، هذه أنباء مفاجئة لى انا شخصياً، لكن اؤكد ان هذه الاخبار غير صحيحة، ونحن فى انتظار بطل دورى الابطال، من بعدها نبحث هذا الملف".

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك وبطل أفريقيا

وأكدت التقارير الأخيرة أن موعد مباراة السوبر الأفريقي للنسخة الجارية ستقام في شهر سبتمبر المقبل، وهو المتعارف عليه أن تقام مباريات السوبر قبل انطلاق الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: عمرو رضا لـ ”الموجز”: حققنا هدفنا بالوصول لـ الأولمبياد.. ولقب الجوهري شرف لي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy