الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 05:32 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسين البحيري يتحدث عن لقطة دونجا.. ويكشف حقيقة عرض الزمالك لضمه

ياسين البحيري ودونجا
ياسين البحيري ودونجا

تحدث ياسين البحيري لاعب نهضة بركان المغربي، عن اللقطة الأشهر في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد الزمالك، وإنقاذه لـ نبيل عماد دونجا نجم الفارس الأبيض,

وقال ياسين البحيري في تصريحاته لموقع "المنتخب" المغربية:" لقد تفاجأت للصدى الذي خلفته الصورة التي تم إلتقاطها في مباراة فريقنا النهضة البركانية والزمالك المصري".

وأضاف: "كانت عفوية بعد أن رأيت بأن اللاعب سيسقط أرضا وقد يتعرض للأذى لا قدر الله، أنا قمت بذلك لأننا نمارس كرة القدم وعلينا أن نتشبع بالروح الرياضية، لا أكتمك سرا كوني توصلت بالآلاف من التعليقات تشكرني وتهنئني على ما قمت به وتفاجأت كيف أن حركة بسيطة خلقت كل هذه الضجة".

وأردف: "لذلك أود أن أقدم خالص شكري وإمتناني لكل الدين هنأوني وما فعلته في حق اللاعب دونجا هو واجب إنساني أولا، ويجب علينا كلاعبين أن نتشبت بقيم الأخلاق والإنسانية فكرة القدم هي مجرد لعبة".

واختتم:" تفاجأت بهذا البيان صراحة وأود أن أشكر إدارة الزمالك على هذا البيان وما قمت به هو من واجب الإنسانية وما يمليه الضمير".

وعما إذا كان ياسين لبحيري قد تلقى عرضا من نادي الزمالك المصري قال البحيري: لا ليس هناك أي عرض، وكل ما تم الترويج له غير صحيح بالمرة، هناك شكر وإمتنان فقط، وفوق ذاك لدي عقد مع النهضة البركانية".

اقرأ أيضًا:

عمرو رضا لـ ”الموجز”: حققنا هدفنا بالوصول لـ الأولمبياد.. ولقب الجوهري شرف لي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy