الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 06:07 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أميرة هاني تكشف كواليس أعمالها الفنية وعلاقتها بـ نبيلة عبيد وعبلة كامل

أميرة هاني
أميرة هاني

كشفت أميرة هاني عن تجربتها الفنية مع نبيلة عبيد وعبلة كامل في برنامج "تفاصيل"، على صدى البلد 2 مشيرة أنه تعاون لا يُنسى ورغبة في الاستمرار في النجاح بعيدًا عن المحسوبية."

أميرة هاني تتحدث عن علاقتها بـ نبيلة عبيد

وأشارت أميرة هاني إلى أن الفنانة نبيلة عبيد شقيقة والدتها، خالتها، ولم يسبق لها أن تدخلت في اختياراتها الفنية، ولكن منذ فترة بدأت تتواصل مع والدتها وتنصح أميرة بشكل غير مباشر لكي لا تجعلها أن تشعر أنها تعتمد عليها.

وخلال المقابلة، شددت أميرة هاني على عدم رغبتها في الاعتماد على الواسطة، مشيرة إلى تفضيلها للعمل مع فنانين متميزين مثل يحيى الفخراني ومحمود حميدة. كما كشفت عن توجيهات خفية من خالتها نبيلة عبيد، التي تنصحها بشكل غير مباشر لضمان استقلاليتها الفنية.

أميرة هاني تتحدث عن مسلسل سلسال الدم

وفيما يتعلق بتجربتها في مسلسل "سلسال الدم" أكدت أميرة هاني أن النجاح الذي حققه العمل لا يشبه أي عمل آخر، مما يجعلها تفكر جيدًا قبل المشاركة في أي عمل فني آخر. ومن جهة أخرى، أشادت بشخصية عبلة كامل كأم وزميلة فنانة، واصفة إياها بأنها أحد أجمل الأمهات التي تعاملت معها في مجال الفن."


وفي ختام حديثها، أكدت أميرة هاني أنها تسعى دائمًا لجعل خالتها نبيلة عبيد فخورة بها، وذلك من خلال الاستمرار في تقديم أعمال فنية متميزة تثري المشهد الفني وتحقق نجاحاً يليق بتاريخها الفني العريق.

اقرأ أيضًا:

أميرة هاني تشيد بأداء إيمان السيد في مسلسل ”اللي مالوش كبير”

أميرة هاني تقبل أنعام سالوسة وتعلق: بحبها قوي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy