الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 01:52 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة غياب محمد عبدالمنعم عن الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

تتواصل الاستعدادات علي قدم وساق داخل النادي الأهلي ترقبا للقاء المصيري أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في الثامنة مساء السبت المقبل.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد عبدالمنعم نجم دفاع الفريق خلال مواجهة الترجي التونسي بسبب شكواه من اجهاد في العضلة الضامة خلال تدريبات الفريق وسوف يخضع اللاعب خلال الساعات القادمة لفحص طبي لحسم مشاركته في اللقاء من عدمها.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم الخميس تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي التونسي ويحضر الإعلام جزء من تدريبات الفريق اليوم وفقا لبروتوكول الاتحاد الإفريقي.

وقد شهدت تدريبات الفريق أمس محاضرة من مارسيل كولرالمديرالفني للفريق تحدث خلالها مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي وخاض الفريق فقرة بدنية بجانب بعض الجمل التكتيكية وفقرة لحراس المرمى تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق.

غيابات الأهلي أمام الترجي

يغيب عن الأهلي خلال نهائي إفريقيا بشكل مؤكد كل من علي معلول و عمرو السولية ومحمد الضاوي كريستو للإصابة فيما يعود للقائمة كل من أحمد عبدالقادر وكوكا.

اقرأ أيضًا:

محمد هاني يثير القلق بين صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

عقد جلسة خاصة مع اللاعب.. كولر يستقر على بديل علي معلول أمام الترجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy