الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:23 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب ريال مدريد يشيد بـ بوروسيا دورتموند قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، بفريق بوروسيا دورتموند الألماني، قبل صدام الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه:" أحاول أن أعيش هذه اللحظة والآن، إنها لحظة جيدة جدًا، سيكون هناك وقت للقلق، لكن الهدف هو تأجيل ذلك لأطول فترة ممكنة، علينا أن نستمتع هذه المرة، بهذه المباراة المذهلة، الأكبر في العام والأجمل التي نشارك بها".

وأضاف: "نحن سعداء بالوصول إلى نهائي آخر، يستحق بوروسيا دورتموند أن يكون هنا، تمامًا مثل ريال مدريد، إنهم فريق قوي ومتماسك مع بعض الأفراد الرائعين".

وتابع: "إن أعظم جودة أظهرها الفريق هذا العام هي موقفهم الجماعي والتركيز وطريقة العمل كفريق واحد، أعتقد أن هذا ما أحدث الفارق هذا العام، والذي كان رائعًا على الرغم من الصعوبات التي واجهناها في وقت مبكر، يمكننا القول إن أعظم الصفات التي يتمتع بها هذا الفريق هي قدرته التنافسية والانضباط والقدرة على التغلب على أي عقبة".

وواصل: "من الصعب شرح ما يشعر به اللاعب عندما يرتدي هذا القميص، إنه تاريخ وتقاليد هذا النادي، تشعر هذه المجموعة من اللاعبين بشيء خاص، وجودهم في ريال مدريد، وهذا يساعدنا على إخراج تلك الطاقة الإضافية التي لا يتوقعها أحد".

واختتم أنشيلوتي: "أنا أؤمن بشدة بإبداع اللاعبين عندما تكون لديهم الكرة ولا أحب أن أجعلهم مهووسين بأشكال محددة مسبقًا، أترك الأمر لمبادرتهم، بالطبع علينا العمل بدون الكرة، وإظهار الالتزام والتركيز، وسأصر على هذه العناصر أكثر من وجهة نظر تكتيكية، لكن الإبداع أمر أساسي، خاصة مع لاعبين مثل لاعبينا الذين لديهم مثل هذه الموهبة الرائعة".

اقرأ أيضًا:

محمد هاني يثير القلق بين صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

عقد جلسة خاصة مع اللاعب.. كولر يستقر على بديل علي معلول أمام الترجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy