الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 01:04 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

أثارت خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف حالة من الجدل بعد تنبؤاتها الأخيرة، بين النشطاء والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مبارة فريق الأهلي في نهائي بطولة إفريقيا أمام نظيره الترجي التونسي.

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل

أقبلت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف على بص مقطع فيديو على قناتها عبر تطبيق الـ«يوتيوب»، لطرح تنبؤاتها بشأن المباراة، حيث توقعت بخسارة فريق صن داونز أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل

قالت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف نصاً: استغلال الفرص والتحكم في ريتم المباراة سيكون مفتاح فوز الترجي"، ولم تكن هذه التوقعات هي الوحيدة بل توقعت أيضاً وقوع أزمة في المازوت والقمح، ولم تحدد مكان الأزمة، لكنها توقعت حدوث أزمة أخرى في لبنان وهي اعتداء مباشر على إحدى القنوات الفضائية.

وتداول المدونون توقع آخر آثار جدلاً واسعاً بشأن الأهلي، الذي قالت إنه لم يتمكن من تسجيل أهداف داخل مرمى الترجي، الأمر الذي وقع بالفعل منذ أيام وتحديداً يوم السبت الماضي.

اقرأ أيضاً:

بعد وفاة الرئيس الإيراني في أذربيجان.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعات سابقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy