الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 11:31 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليق ساخر من مبابي على انتقاله إلى ريال مدريد.. فيديو

مبابي
مبابي

أثار الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الجدل حول وجهته المقبلة، بعد تأكيدات التقارير المختلفة وتصريحات والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري، لاقترابه من ريال مدريد الإسباني.

وقال مبابي في تصريحاته للصحفيين على هامش حدث نظمته جمعيته IBKM:" في الوقت الحالي قلت إنني سأغادر لكنني لم أغادر في الوقت الحالي".

وأضاف مبابي: "هذه مجرد كلمات، ولم أتخذ أي إجراء فيما سأفعله، من المؤكد أنه عندما أغادر فرنسا سيكون الأمر صعبًا لأنه يجب علي مغادرة بلدي، لن أجد أبدًا ما كنت أملكه في فرنسا، لكنني سأجد أشياء رائعة أخرى".

وتابع ردا على سؤال "هل ستذهب إلى ريال مدريد"، رد مبابي مبتسما: "سأترك باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، هذا هو الشيء الوحيد الذي أعرفه".

وعندما قيل له إن والدته فايزة العماري كادت أن تصرح للصحفيين مساء الاثنين بعد حفل وداع ابنها، قال مبابي: "إذا كانت تعرف، عليك أن تذهب لرؤيتها".

اقرأ أيضًا:

محمد هاني يثير القلق بين صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

عقد جلسة خاصة مع اللاعب.. كولر يستقر على بديل علي معلول أمام الترجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy