الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:40 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلي أحمد زاهر تتحدث عن كواليس أعمالها الفنية

ليلي أحمد زاهر.
ليلي أحمد زاهر.

تحدثت الفنانة ليلى زاهر عن نجاحها الكبير في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وذلك خلال لقائها مع برنامج ليالي Ten الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي.

وقالت ليلى: "مش عارفة أخرج من شخصية نسمة، الكاريزما التي قدمتها في المسلسل جعلت الناس ينادونني باسم الشخصية في الشارع، وهذه أكثر الأشياء التي تسعدني."

ليلي أحمد زاهر تتحدث عن دور والدها في مسيرتها

أوضحت ليلى أنها تحرص دائمًا على أخذ رأي والدها، الفنان أحمد زاهر، في أدوارها، عند عرض دورها في هذا المسلسل عليها، توقع والدها نجاحه وأخبرها بأنه يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لها، مما أخافها قليلًا.

وأضافت: "الشخصية تتسم بالشر ولم أتوقع أن هناك أشخاص أشرار بهذا الشكل، ولكن رأيت أنه دور مهم يحمل رسالة توعية للناس".

تحضير ليلي زاهر للشخصية

وعن تحضيرها لشخصية نسمة، ذكرت ليلى: "ذاكرت كل الفتيات اللواتي يقدمن فيديوهات على تيك توك وطريقة كلامهن، وركزت في تفاصيل معينة جعلتني أقدم الدور بهذه الطريقة، بالإضافة إلى المخرجة ياسمين كامل التي أفادتني جدًا في التحضير للدور، ذهبنا سويًا إلى فتاة في الحطابة تدعى مي وعشنا معها أيام كاملة حتى أتقمص شخصية نسمة".

أعمال ليلى زاهر الجديدة

وعن مشاريعها الجديدة، أوضحت ليلي: "أحرص على التركيز في الأدوار التي أقدمها حتى تكون مناسبة لي وتنال إعجاب الجمهور. حاليًا، لدي مشروعان ما زالا في مرحلة التحضير".

مسلسل أعلي نسبة مشاهدة مكون من 16 حلقة عُرض في النصف الأول من رمضان، وشارك في بطولته سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبد الحليم، وإلهام صفي الدين. المسلسل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضًا:

ليلي أحمد زاهر تبعث رسالة لجمهورها بعد إعلان خطوبتها

ليلي أحمد زاهر بإطلالة مختلفة في أحدث ظهور لها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy