الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 17 يونيو 2024 02:20 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مات وهو صغير.. تفاصيل اللحظات الاخيرة في حياة اليوتيوبر الحمصي (فيديوجراف)

اليوتيوبر الحمصي
اليوتيوبر الحمصي

تصدّرت وفاة اليوتيوبر الحمصي قوائم محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما تسببت وفاته المفاجئة في عمر الشباب في صدمة لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الفترة الماضية، استطاع اليوتيوبر السوري عبد الرحمن الحمصي أن يتربع على قائمة أهم صناع المحتوى على منصة اليوتيوب، حيث كان لديه نحو 880 ألف مشترك على قناته، وقد تميز محتواه بتقديم فيديوهات عن بعض الألعاب الإلكترونية.

تفاصيل وفاة اليوتيوبر الحمصي

ولقى اليوتيوبر الحمصي مصرعه عن عمر ناهز 32 عامًا، في حادث سير بولاية هاتاي في تركيا، مساء يوم الجمعة الموافق 24 مايو 2024.

وتسبب الخبر في صدمة لمتابعيه، وبخاصة أن آخر فيديو نشره على قناته “الحمصي ALHOMSI YT” كان قبل وفاته بيوم واحد، وحقق الفيديو حوالي 213 ألف مشاهدة حتى الآن.

سبب وفاة اليوتيوبر الحمصي

وأوضحت تقارير صحفية ومصادر رسمية أن سبب وفاة اليوتيوبر الحمصي جاء نتيجة تصادم مروع بين سيارتين أحدهما “سيارة فيات تجارية” والأخرى “سيارة BMW” تحمل لوحات أجنبية، وأوضح الدفاع المدني أن سبب الحادث هو بسبب الطريقة الزلقة جراء الأمطار والطقس السيء.

وتسبب الحادث في وفاة 5 أشخاص ضِمنهم عبدالرحمن الحمصي، بينما أصيب شخصين آخرين بجروج وإصابات خطيرة، ولكن رجال الدفاع المدني نجحوا في إنقاذهم بعدما علقوا داخل السيارة، وتم نقلهم سريعاً إلى المستشفى الأقرب في مقاطعة كوملو بهطاي.

من هو اليوتيوبر الحمصي؟

  • الاسم: عبد الرحمن يحيى الحمصي
  • الميلاد: 16 يناير 1992 (32 عامًا)
  • الجنسية: سوري
  • المهنة: مقدم محتوى على اليوتيوب
  • الوفاة: 24 مايو 2024، في حادث سير

أقرأ أيضا:

بتهمة سب منى زكى .. المسكوت عنه فى قضية حبس اليوتيوبر الشهير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy