الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:41 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سادي ومنفصل عن زوجته.. من هو سفاح التجمع الخامس ؟

من هو سفاح التجمع الخامس ؟
من هو سفاح التجمع الخامس ؟

تصدر محرك البحث جوجل سفاح التجمع الخامس بعد أن أصبح محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي، عقب القبض عليه واعترافه بالجرائم التي ارتكبها بحق 3 سيدات، وأظهرت التحقيقات الأولية أن سفاح التجمع لديه ممارسات سادية كما أنه منفصل عن زوجته.

سفاح التجمع الخامس

واعترف المتهم "كريم " سفاح التجمع الخامس بقتل ثلاث فتيات بعد أن قام بالاعتداء عليهن وإجبارهن على تناول مخدر" الشبو" حتى الوفاة، وكان المتهم مدمن لمخدر الأيس منذ فترة طويلة، فأصبح يستدرج ضحاياه بهذه الطريقة البشعة.

من هو سفاح التجمع الخامس

بعد القبض عليه اعترف سفاح التجمع بالجرائم الموجة له وأضاف إنه أربعيني و خريج إحدى الجامعات الأميركية، وكان يعمل مدرساً، ولكنه ترك العمل، ولجأ للأعمال الحرة، كما انفصل عن زوجته، بعد إنجابه طفلا منها يبلغ حاليا 10 سنوات.

واعتراف السفاح في أقواله أنه ارتكب جرائم القتل في شقته الخاصة في منطقة التجمع الخامس، وآخر جريمة قتل ارتكبها كانت بحق إحدى السيدات، القى جثتها في صحراء بورسعيد وهي ما كشفت جرائمه.

اقرأ ايضا:

استهدف فتيات الليل.. القصة الكاملة لسفاح التجمع وضحاياه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy