الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:50 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

استهدف فتيات الليل.. القصة الكاملة لسفاح التجمع وضحاياه

سفاح التجمع
سفاح التجمع

سفاح التجمع .. شغلت واقعة سفاح التجمع الرأى العام وأثارت قلق السيدات بعدما استهدف المتهم جميع ضحايا من فتيات الليل بعدما كان يستدرجهن إلى شقته التي استدرجها خصيصا من أجل انهاء حياة ضحاياه من الساقطات بعدما كان يمارس معهن المتعة الحرام، ثم يقوم بالقاء جثامينهن في مناطق صحراوية متفرقة.

تفاصيل واقعة سفاح التجمع

أنهى سفاح التجمع حياة ثلاثة، كان يقوم باخيارهن من فتيات الليل، ولا زالت تحريات المباحث تبحث عن الاسباب التي دفعت المتهم الى ارتكاب هذه الجرائم الدموية، حيث كشفت تحريات المباحث أن سفاح التجمع من محافظة الاسكندرية، ويبلغ من العمر 46 عام، وأنه انفصل عن زوجته منذ عدة سنوات، وأنه كان يستدرح ضحاياه من الساقطات إلى شقته التي استأجرها في أحد الكمبوندات، وبعد الانتهاء من سهرته معهن يقوم بقتلهن، ثم يلقي بالجثث في مناطق صحراوية داخل محافظات الإسماعيلية وبورسعيد.

سفاح التجمع أنهى حياة 3 سيدات ساقطات

وأكدت تحريات المباحث أن الفتيات ضحايا سفاح التجمع كانت إحداهن من الجيزة والثانية والثالثة من محافظة القاهرة، وتم العثور على أحد الجثامين ملقاة على طريق الإسماعيلية الصحراوي، والثانية بالمنطقة الجبلية في بورسعيد والثالثة بأحد المناطق الصحراوية.

البداية كانت عندما تم العثور على جثامين 3 فتيات في المناطق الصحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، في ظروف غامضة حيث أشارت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص واحد.

القبض على سفاح التجمع بعد استدراجه 3 من فتيات الليل

تم القاء القبض على على سفاح التجمع في القاهرة بعد تنفيذ 3 جرائم قتل لفتيات ليل، وأسفرت تحريات أجهزة وزارة الداخلية، عن أن سفاح التجمع الجديد، هو المتهم بارتكاب ثلاثة جرائم من أحد المحافظات وقام بارتكاب جرائمه في أحد الشقق السكنية، والقى جثث ضحاياه اللاتي من بينهن فتيات ليل في أماكن صحراوية متفرقة في محافظات بورسعيد والإسماعيلية.

سفاح التجمع يلقي 3 جثث في الصحراء

وتجرى أجهزة وزارة الداخلية تحريات لكشف ملابسات العثور على الثلاث جثامين وكشف تفاصيل جرائم السفاح الجديد وظروف ارتكاب الجرائم التي راح ضحيتها 3 من بينهن فتيات ليل.

اقرأ ايضا:

منة شلبي في الحبس.. القصة الكاملة لقضية الفنانة واتهامها بحيازة وتعاطي المخدرات

رفض يغششه في الامتحان.. طالب الشهادة الإعدادية ينهي حياة زميله

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy