الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:01 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

” كان يقضي حاجته ” النيابة تقرر إخلاء سبيل المتهم في واقعة التحرش بـ هلا السعيد

اخلاء سبيل المتهم بالتحرش بـ هلا السعيد
اخلاء سبيل المتهم بالتحرش بـ هلا السعيد

قررت اليوم نيابة الشيخ زايد الجيزة إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، في أثناء استقلالها السيارة صحبته على محور الضبعة وقررت النيابة تغريمه بكفالة 2000 جنيه.

واقعة هلا السعيد

أشار المحامي حسام مدني دفاع السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، إن السائق لم يرتكب أي فعل يدل على التحرش، بـ هلا السعيد، مستندا على أقوال المتهم بأنه كان يقضي حاجته، وأنه مريض سكر.

وتابعت أجهزة الأمن ما تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بشأن ماحدث للفنانة هلا السعيد من سائق سيارة النقل الذكي التي قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات الذكيه لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

أقوال السائق المتهم في الواقعة

وأضاف حسام المحامي الخاص للمتهم بأن موكله وقف بالسيارة لقضاء حاجته كونه يعاني من السكر، و على أساس ذلك قررت النيابة العامة أخلت سيبله على ذمة القضية بكفالة 2000 جنيه، تسليم سيارة لمالكها.

اقرأ ايضا: أنا مريض سكر .. مفاجأة في أقوال المتهم بالتحرش بـ هلا السعيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy