الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:45 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا مريض سكر .. مفاجأة في أقوال المتهم بالتحرش بـ هلا السعيد

تفاصيل جديدة في واقعة  التحرش بـ هلا السعيد
تفاصيل جديدة في واقعة التحرش بـ هلا السعيد

كشفت بعض المصادر الأمنية تفاصيل جديدة في واقعة اتهام الفنانة هلا السعيد تعرضها للتحرش من قبل سائق بشركة نقل ذكي، حيث قال المتهم عقب القبض عليه: " ده محصلش.. كنت أقضي حاجتي بسبب معاناتي من مرض السكر".

وقال سائق تطبيق النقل الذكي في التحقيقات: «أنا مريض ولازم ادخل الحمام كتير ودي حاجة مليش دخل فيها، وإنه بينزل يشتغل لانه محتاج الشغل».

تفاصيل واقعة هلا السعيد

وقرر سائق تطبيق النقل الذكي، أنه أثناء استقلال هلا السيارة قيادته، قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته، إلا أن الراكبة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها.

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات حول ما تم تداوله على موقع «إنستجرام» بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق بإحدى شركات النقل الخاصة لقيامه بأفعال خادشة للحياء.

سائق تطبيق النقل الذكي

وقالت الداخلية في واقعة هلا السعيد من خلال بيان اليوم الخميس، إنه "في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بشأن تضرر إحدى السيدات، من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى لارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

اقرأ ايضا:

فك حزام البنطلون وحاول يتحرش بيا .. هلا السعيد تكشف تفاصيل تعرضها لمحاولة تحرش من قبل سائق أوبر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy