الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:43 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رفض يغششه في الامتحان.. طالب الشهادة الإعدادية ينهي حياة زميله

طالب الاعدادية ينهي حياة زميله
طالب الاعدادية ينهي حياة زميله

لم يخطر ببال طالب الشهادة الاعدادية، أنه على موعد مع الموت عندما رفض تغشيش زميله اجابات أسئلة الامتحانات، واعتقد الطالب أن الأمر سوف يمر بدون أزمات، لكنه فوجئ بزميله في انتظاره بالخارج، واعتقد منذ الوهلة الأولى أنه سيعاتبه فقط لكن المتهم أخرج من بين طيات ملابسه سلاح ابيض وسدد طعنة نافذة لزميله ولم يتركه إلا بعدما سقط على الأرض.

تفاصيل واقعة طالب الاعدادية بطوخ

تفاصيل هذه الواقعة المثيرة والمأساوية دارت رحاها أمام احدى المدارس التابعة لمركز طوخ في القليوبية، وبالتحديد في قرية كفر النخلة، حيث قام طالب في الصف الثالث الإعدادي بالشروع في إنهاء حياة زميله في المدرسة بـ آلة حادة بعدما رفضه تغشيشه في الإمتحانات.

القبض على طالب الاعدادية بتهمة الشروع في قتل زميله

وأسفرت تحريات المباحث عن قيام طالب في الصف الثالث الإعدادي يدعى أحمد ف بالاعتداء على زميله يوسف ح بعد الانتهاء من الامتحان بسبب رفض المجني عليه أن يقوم بالإدلاء له بإجابات أثناء أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، ليتم نقل الطالب في حالة سيئة إلى المستشفى

التحقيق في واقعة طالب الشهادة الاعدادية

تباشر النيابة العامة في القليوبية، التحقيقات في اتهام طالب بالصف الثالث الإعدادي بتسديد طعنة إلى أحد زملائه بعد رفض الأخير تغشيشه في الإمتحانات، حيث تبين من التحقيقات أن المتهم انتظر زميله برفقة والده وما أن خرج الطالب المجني عليه من الامتحان حتى قام المتهم بتسديد طعنة له في جانبه مما نتج عنه إصابته بجرح في الحجاب الحاجز والكبد، وتم استئصال الكلى ونقل أكياس من الدماء له ووضعه تحت العناية بالرعاية المركزة.

طعن طالب إعدادي لزميله لرفضه تغشيشه في الامتحانات

كشفت التحقيقات الأولية في حادث طالب طوخ بمحافظة القليوبية، العديد من المفاجآت حيث تبين أن المتهم في الصف الثالث الإعدادي وأنه طلب من زمليه المجني عليه أن يقوم بتغشيشه خلال امتحانات الصف الثالث الإعدادي، إلا أن المجني عليه رفض ذلك فقام المتهم بانتظاره برفقة والده حتى خرج الطالب يوسف من الدرس وقام المتهم بتسديد طعنة له من آلة حادة مما نتج عنها إصابته ونقله للمستشفى في حالة خطر.

القبض على الطالب المتهم بإصابة زميله في طوخ

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على الطالب المتهم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصاب.

اقرأ ايضا:

منة شلبي في الحبس.. القصة الكاملة لقضية الفنانة واتهامها بحيازة وتعاطي المخدرات

تأييد حكم إعدام سفاح الإسماعيلية «دبور».. وتفاصيل مثيرة بجلسة النقض اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy