الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:39 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فصل رأسها عن الجسد..أسانسير ينهي حياة طفلة الطالبية

اسانسير ينهي حياة طفلة الطالبية
اسانسير ينهي حياة طفلة الطالبية

طفلة الطالبية تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية إخطارا بوفاة طفلة بسبب اسانسير وإذا به انتقل إلى العقار محل البلاغ وتبين أن تلهو الطفلة ريماس البالغة من العمر9 سنوات كانت أمام الأسانسير بالطابق الثالث بالعقار التي تسكن به وإذا بفضولها يدفعها للنظر على المصعد أثناء نزوله من بين فتحات الحائط، لتنتهي حياتها على نحو مأساوي إذ فصل الاسانسير رأسها عن جسدها.

اسانسير يقتل طفلة في الطالبية

وبمعاينة محل سكن طفلة الطالبية اتضح أنه مكون من 7 طوابق والصغيرة لقت مصرعها أثناء لهوها في الدور الـ3 محل سكنها، بالإضافة لذلك فإن الأسانسير مصمم بطريقة عشوائية، ولا يوجد أي حوائط فاصلة، وبإطلال الطفلة على تلك الناحية سحبها «الأسانسير» من رقبتها حتى فصلها عن جسدها، وانتبه أهلها إلى الحادث عندما سمعوا صوت ارتطام قوى.

تحقيقات في وفاة طفلة الطالبية

ومع بداية التحقيقات في وفاة طفلة الطالبية تحت إشراف المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، صرحت النيابة بدفن الطفلة ولم توجه اتهامات لوالدها صاحب العقار بالإهمال كما أفادت التحقيقات بعدم وجود شبهة جنائية بعدما أكد أبوها ذلك.

اقرأ ايضا: ندمانة وأول مرة يحصلي كده.. تصريحات جديدة لـ بائعة الجرجير المتهمة في واقعة الطالبية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy