الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:26 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات.. ننشر مادة الفرنساوي في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024
تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024

تداولت جروبات الغش شاومينج امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة الفرنساوي، عبر تطبيق تليجرام، حيث نشرت الجروبات هذه الامتحانات قبل بدء الامتحان بساعتين وعلى الرغم من تشديد الرقابة من وزارة التربية والتعليم إلا أن شاومينج اتبعت حيلًا جديدة للتسريب.

وينشر "الموجز" اليوم تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024 والتي تداولتها شاومينج عبر جروبات الغش تليجرام حيث اتبعت حيلًا جديدة وهي نشر نموذج الإجابات أولًا وخلال تأدية الطالب الامتحانات تقوم بنشر الورقة الامتحانية.

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024

ويؤدي طلاب الدبلومات الفنية في الصف الثالث الثانوي في قسم تجاري وفندقي امتحان مادة اللغة الفرنسية ومدة زمن الامتحان ساعتان، وننشر الآن الإجابات المتداولة والمزعومة من جروبات الغش شاومينج بعد تسريبها امتحانات الدبلومات الفنية 2024 قبل الامتحان بشكل كافي.

تسريب نماذج إجابات امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وفي سياق آخر، انتشرت نماذج إجابات امتحان الرياضيات العامة على جروبات الغش في تطبيق تليجرام، حيث قامت "شاومينج" بنشر نموذج الإجابات قبل بدء اللجنة بساعتين، ثم تداولت ورقة الامتحان المزعومة التي سيؤديها الطلاب.

ونشرت بعض الجروبات نماذج امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة الرياضيات العامة مع نموذج الإجابات، والتي من المقرر أن يؤديها طلاب الدبلومات الفنية لمدة ساعتين ونصف، وهي مادة يدرسها جميع تخصصات الثانوي الصناعي بنظام الجدارات.

عقوبات الغش

في سياق تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024، أكد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي أنه يتم ضبط أي طالب يشارك في تسريب أسئلة الامتحانات في غضون 5 دقائق فقط، مشيرًا إلى أن قانون مكافحة الغش ينص على حرمان الطالب المتورط من الامتحان، وقد تصل العقوبة إلى الحبس، دون حرمانه من إتمام الامتحان.

وأضاف الوزير أن الطالب المتورط في عمليات الغش يُعامل بعدالة، حيث يُسمح له بإكمال الامتحان، لكن تُفتح بحقه قضية تُحال للقضاء ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

اقرأ أيضًا

إجابات مادة اللغة الإنجليزية.. تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

بالإجابات.. ننشر مادة الفيزياء في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy