الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 02:57 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يعلق على مجزرة رفح علي طريقته الخاصة

محمد رمضان
محمد رمضان

عبر الفنان محمد رمضان عن غضبه واستيائه من الجرائم الحربية التي تشهدها الأراضي الفلسطينية على أيدي الاحتلال الإسرائيلي، معبراً عن حزنه العميق إزاء مجزرة رفح الأخيرة التي وقعت يوم الأحد 26 مايو، وأسفرت عن سقوط العديد من الشهداء.

محمد رمضان يعبر عن استيائه عبر إنستجرام

نشر محمد رمضان فيديو على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وقال فيه: "مكسوف لنفسي ومكسوف لكم ومكسوف لكل عربي، ربنا يرحم شهداءنا في رفح الأول ويشفي مصابيهم ويصبر أهلهم، ومكسوف إن كل جريمة بشعة عقلنا لا يستوعبها وقلوبنا لا تتحملها".

انتقاد الأفعال الرمزية

وأضاف رمضان: "حزين أن كل اللي بنقدر نعمله إننا نمسك الموبايل، شوية ناس تصمم صور وتكتب اللي قلبها يقولها عليه، وناس تانية تصمم فيديوهات وتحط موسيقى حزينة على مشاهد من فلسطين. هو احنا لحد إمتى هنفضل نحارب بالموبايل؟ هنرجع كرامتنا بالموبايل إزاي؟ هندافع عن إخواتنا بالموبايل إزاي؟ هنحررهم بالموبايل إزاي؟".

دعوة للفعل الحقيقي

يؤكد محمد رمضان على أهمية اتخاذ إجراءات حقيقية بدلاً من الاقتصار على التعبير عن الغضب والحزن عبر وسائل التواصل الاجتماعي، داعياً الجميع للتفكير في سبل فعالة للدفاع عن حقوق الفلسطينيين وإعادة الكرامة العربية.

اقرأ أيضًا:

قبل محمد رمضان.. نجوم أحيوا حفلات داخل ملاعب العالم

محمد رمضان يشوق جمهوره لـ حفل غنائي ضخم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy