الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:48 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب موقفه.. فيلم بيومي فؤاد يحصد ايرادات متدنية

فيلم بيومي فؤاد يحصد لقب اقل مشاهدة
فيلم بيومي فؤاد يحصد لقب اقل مشاهدة

اكتفى فيلم "تاني تاني" لـ بيومي فؤاد، في سادس أيام عرضه أمس يوم الإثنين، بإيرادات متدنية جدًا اذ حقق فقط 38 ألف جنيه وكان الفيلم من بطولة النجمة غادة عبدالرازق والفنان بيومي فؤاد، ليقف إجمالي إيراداته عند 334 ألف جنيه فقط.

الفنانة غادة عبد الرازق في الفيلم

وأكدت الفنانة غادة عبدالرازق، أن أحداث فيلم تاني تاني، تدور حول إطار كوميدي، اذ تجسد من خلاله شخصية سيدة تدعى هدى وهي أرملة ولديها ابنة تعيش معها و تعمل موظفة بأحد البنوك وتجمعها العديد من المواقف معها، بينما يجسد الفنان بيومي فؤاد خلال أحداث الفيلم شخصية لبيب أو بيبو، وهو رجل أعمال يقرر العودة إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

وجدير بالذكر أن الفنان محمود حافظ يجسد خلال أحداث فيلم تاني تاني شخصية عادل شقيق هدي غادة عبدالرازق، الذي يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصية هدير ابنتها المخطوبة.

أقل إيرادات في شباك التذاكر

وحصد فيلم بيومي فؤاد تاني تاني أقل إيرادات في شباك التذاكر، وأرجع البعض السبب وراء هذه الخسارة إلى موقف بيومي فؤاد الأخير، ليضعه في مأزق متجدد وسط جماهيريته يقلل من الشعبية التي حظي بها لسنوات عدة.

أقرأ ايضا:

بيومي فؤاد يستعد لـ عرض فيلمه الجديد جوازة توكسيك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy