الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:35 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظة الجيزة تعلن مواعيد بدء مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024

القوافل التعليمية
القوافل التعليمية

الثانوية العامة 2024 .. أصدرت محافظة الجيزة إعلانا عن تنظيم سلسلة محاضرات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 في إطار مبادرة القوافل التعليمية، برعاية اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم .

مواعيد مراجعات لطلاب الثانوية العامة 2024

تهدف مبادرة القوافل التعليمية لتنظيم مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 إلى دعم طلاب محافظة الجيزة، وتخفيف العبء عن أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024 من خلال تقديم خدمة تعليمية مجانية، ويتم تقديم هذه المحاضرات من قبل نخبة من كبار الأساتذة المتخصصين والمتميزين في جميع المواد الدراسية، بهدف الوصول إلى جميع الطلاب وتقديم الدعم اللازم لهم.

محاضرات مراجعات لطلاب الثانوية العامة 2024

تبدأ المحاضرات اعتبارًا من غدٍ الأربعاء 29 مايو 2024 وتستمر لمدة 10 أيام، وتُنظم في جميع الإدارات التعليمية وفقًا للجداول والمواعيد المحددة لتسهيل الوصول إليها لصالح أبناءنا الطلاب.

اقرأ أيضا ..

انطلاق عدد من القوافل التعليمية لطلاب الثانوية العامة 2024 في محافظة الشرقية

تعليمات صرف مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين .. تصل إلي 2500 جنيه

مدير تعليم قنا يتفقد أعمال القوافل التعليمية بنجع حمادى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy