الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:23 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كهربا يكشف دور الخطيب في دعم الفريق واللاعبين

محمود كهربا
محمود كهربا

دور الخطيب في دعم الفريق واللاعبين.. أكد مهاجم النادي الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، أن لاعبي الفريق يظهرون قوتهم في اللحظات الصعبة، وأنهم متحدون لتحقيق اللقب الإفريقي الثاني عشر في تاريخ النادي.

دور الخطيب في دعم الفريق واللاعبين

وأوضح كهربا خلال مداخلته في برنامج "السادسة" على قناة الأهلي أن دوري أبطال إفريقيا الـ12 يعتبر الأهم بالنسبة له، لكن اللقب العاشر الذي تم الفوز به على الزمالك سيظل خالدًا في التاريخ، ونفى وجود أي خلافات داخل غرفة تغيير الملابس، مؤكدًا أن كل الأقاويل التي تنتشر عبر وسائل الإعلام غير صحيحة.

وأشار كهربا إلى أن "التريند" هو السبب وراء انتشار الشائعات حول الفريق، وقدم الشكر لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، لدعمه المستمر والمتواصل للاعبين.

وفي الختام، شكر كهربا جماهير النادي الأهلي على دعمهم الدائم والمستمر للفريق في جميع الأوقات، معبرًا عن اعتباره نفسه جزءًا من هذه الجماهير ومعداً على تحقيق المزيد من البطولات.

اقرأ أيضا..

مصير كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بعد رفض السعودية استضافة البطولة

مبلغ ضخم.. تعرف على مكافأة كل لاعب في الأهلي بعد التتويج الإفريقي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy