الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:34 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل إصابة نجل الفنان أحمد رزق في حادث تصادم بمدينة 6 أكتوبر

أحمد رزق
أحمد رزق

أصيب نجل الفنان أحمد رزق وصديقه وشاب آخر في حادث تصادم بمدينة 6 أكتوبر، نُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة.

بلاغ إلى مدير الإدارة العامة للمباحث

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر يفيد بإصابة نجل الفنان أحمد رزق وآخرين في حادث تصادم، انتقل المقدم أحمد السويركي، وكيل فرقة أكتوبر، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة.

تفاصيل التحريات الأولية

أشرف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، على التحريات التي كشفت عن اصطدام دراجة سكوتر كان يستقلها عمر أحمد رزق (15 عامًا)، نجل الفنان أحمد رزق، مما أدى إلى إصابته بكدمات متفرقة بالجسم وكسر بأسفل عظمة الكعبرة اليمنى وأسفل الساعد الأيمن، والحالة تستدعي تدخلًا جراحيًا.

الإصابات الأخرى وحالة المصابين

كان برفقة عمر أحمد رزق، عمر محمد (15 عامًا) الذي أصيب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم. أثناء سيرهما بدراجة كهربائية سكوتر عكس الاتجاه في أحد الكمبوندات بمدينة 6 أكتوبر، اصطدموا بدراجة نارية يقودها علاء عماد (20 عامًا) الذي أصيب باشتباه نزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتعتبر حالته العامة سيئة. تولت النيابة التحقيق في الحادث.

نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر

بعد وقوع الحادث، نُقل المصابون الثلاثة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. تم تحرير محضر بالواقعة من قبل الأجهزة الأمنية المختصة، التي باشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

متابعة الحالة الصحية والتدخلات الطبية

تم إخضاع عمر أحمد رزق للفحوصات الطبية اللازمة، والتي أظهرت حاجته إلى تدخل جراحي بسبب الكسور التي تعرض لها. كما يتم متابعة حالة علاء عماد، الذي يعاني من اشتباه نزيف في المخ، بعناية فائقة نظراً لخطورة حالته. أما عمر محمد، فقد تلقى الإسعافات الأولية لمعالجة الكدمات والسحجات التي أصيب بها.

استكمال التحقيقات

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الحادث، حيث من المتوقع استدعاء شهود العيان واستجواب المصابين عند تحسن حالتهم الصحية، بهدف استيضاح تفاصيل أكثر حول كيفية وقوع التصادم وأسبابه.

اقرأ أيضًا:

تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد تعرضه لوعكة

بفرمان طبي.. منع أحمد رزق من الكلام وتطورات خطيرة في حالته الصحية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy