الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:13 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يفعلها شيكابالا؟.. فصل جديد في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي (فيديوجراف)

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

تصدر حديث محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق نادي الزمالك عن أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أزمة حسين الشحات والشيبي

القصة بدأت في ملعب مباراة النادي والاهلي ونادي بيراميدز المؤجلة من الجولة 28 الموسم الماضي، والتي انتهب بفوز بيراميدز بنتيجة 3-0.

وبعد انتهاء المباراة فورًا نشبت مشادة كلامية بين حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، وأسفر عنها سباب بين الثنائي، وتفاقمت الأزمة لدرجة أن الشحات قام بصفع الشيبي على وجهه وحاول لاعبو الفريقين فض هذا الاشتباك وإنهائه سريعًا، وبعد ذلك قام حسين الشحات بالاعتذار للشيبي في غرفة الملابس.

ولجأ بعد ذلك محمد الشيبي إلى القضاء المدني ضد حسين الشحات،.

شيكابالا يسعى لحل أزمة الشحات والشيبي

وأعاد شيكابلا الازمة إلى الساحة مرة آخرى، بعد حديثه عنها أمس في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC Masr 2حيث عرض شيكابلا التدخل لحل مشكلة حسين الشحات مع نظيره محمد الشيبي.

وقال شيكابالا في تصريحاته: مستعد للتدخل من أجل حل أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي لإنهاء ما حدث، وبعت للشيبي رسالة اعتذار بالنيابة عن لاعبي مصر.

وأضاف شيكابلا في حديثة: ما حدث نرفزة ملعب، أنا مستعد للتدخل لحل الأزمة التي حدثت، ولو قبل الشيبي أذهب إليه وأعتذر له بدلًا من حسين الشحات سأقوم بذلك”.


وبعد ساعات قليلة رد حسين الشحات على عرض شيكابالا بالتدخل لإنهاء الأزمة قائلًا: شكرًا على اللي بتعمله، وأنت على رأسي من فوق.

أقرا أيضًا:

رئيس الحكومة يهنئ الأهلي بالتتويج ببطولة أبطال إفريقيا

شيكابالا: « في إعلاميين زملكاوية غيروا انتمائهم للأهلي عشان يتعملهم برامج»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy