الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:36 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خناقة شعبي.. نجل شعبان عبد الرحيم يتهم البحراوي بسرقة أغنيته وخلافات الأخير مع الليثي وشاكوش

عدوية ورضا البحراوي
عدوية ورضا البحراوي

في الأيام القليلة الماضية، تصدر عدوية شعبان عبد الرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، محركات البحث بعد نشره لفيديو يهاجم فيه المطرب رضا البحراوي. اتهم عدوية البحراوي بسرقة أغنيته "صغير أنا" وغنائها في أحد حفلاته بدون إذن. واستخدم عدوية في الفيديو ألفاظًا شديدة اللهجة وهدد البحراوي بعواقب وخيمة إذا استمر في غناء الأغنية.

تفاصيل الخلاف والاتهامات

نشر عدوية الفيديو على حسابه الشخصي في إنستجرام، مرفقًا بمقطع يظهر فيه البحراوي وهو يغني الأغنية المثيرة للجدل. وعلق قائلاً: "يا رضا، لو غنيت الأغنية تاني ربنا ينتقم منك، ربنا يولع فيك يا رب تعمل حادثة ماتعرف تطلع منها". وأضاف في منشور آخر: "يا رضا يا بحراوي يا حرامي الأغاني، ماتغنيش الأغنية تاني، ماتخلنيش ازهق واعمل حاجات تزعلك مني".

ردود الفعل على الفيديو

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، حيث تلقى تعليقات متعددة، بعضهم أيد عدوية وانتقد البحراوي، بينما رأى آخرون أن عدوية يسعى لتصدر التريند على حساب البحراوي.

سجل الخلافات بين البحراوي والفنانين

لم تكن هذه المرة الأولى التي يدخل فيها رضا البحراوي في مشاكل مع زملائه في الوسط الفني. سبق أن نشب خلاف بينه وبين المطرب حسن شاكوش في الساحل الشمالي، حيث طلب شاكوش من فرقة البحراوي النزول من المسرح لبدء حفله. تدخل حمو بيكا لحل الخلاف ونجح في تهدئة الأمور. بعد فترة، ظهر شاكوش مع البحراوي في فيديو يعتذران فيه للجمهور ولنقابة الموسيقيين، وأكدا أن الخلاف كان مجرد سوء تفاهم.

الخلاف مع محمود الليثي

أيضاً، شهد البحراوي خلافًا آخر مع المطرب محمود الليثي. بدأت المشكلة عندما اجتمع الليثي مع مجموعة من المطربين الشعبيين ونشروا صورهم على السوشيال ميديا، مما دفع البحراوي للرد بغناء كوبليه يقول: "لما الكلاب تتجمع يبقى الأسد حارقهم". رد الليثي بأغنية "أخوك يشرف بلد"، وتلاه البحراوي بأغنية "أنا الحدوتة". تدخل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لحل الأزمة، وأجبرهم على حذف الأغاني المسيئة من يوتيوب.

يبدو أن الوسط الفني الشعبي في مصر يشهد توترات مستمرة بين الفنانين، ما يعكس التنافس الشديد والسعي للتميز والبروز في الساحة الفنية.

اقرأ أيضًا:

”مش عايز اغلط“.. نجل شعبان عبد الرحيم يُهدد رضا البحراوي.. فما القصة؟

رضا البحراوي يتصدر تريند اليوتيوب بـ أغنيته الجديدة أنا الوحش ومبريحش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy