الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:46 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2024

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لاستئناف منافساته في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في نسخته المقبلة، من خلال مواجهة صعبة تجمعه بنظيره بوركينا فاسو.

وتعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو، هي المواجهة الرسمية الأولى للفراعنة تحت القيادة الفنية لـ حسام حسن، الذي تولى المهمة عقب توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا عقب الخروج المبكر من كأس أمم أفريقيا 2023.

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو

ستنطلق مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في تمام العاشرة مساء الخميس المقبل الموافق 6 يونيو الجاري، والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو

من المقرر أن تنقل مباراة منتخب مصر ضد ضيفه بوركينا فاسو على قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقلة للمباريات التي تقام تحت مظلة كاف وفيفا في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا..

الظهور الأول مع حسام حسن.. شاهد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy