الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:54 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة واحدة تفصل أفشة عن الرحيل من الأهلي

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

حسم النادي الأهلي الجدل المُثار حول إمكانية بيع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم أفشة في الفترة الأخيرة بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خاصًة بعد الحالة الجدلية التي تسببت في عضب مسؤولي القلعة الحمراء والجهاز الفني مارسيل كولر ضده.

ويُعتبر أفشة واحدًا من الركائز الأساسية التي يُعول عليها السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية فضلًا عن مساهمته الفعالة مع المارد الأحمر في التتويج بالعديد من الألقاب.

شرط رحيل أفشة عن الأهلي

وعلم"الموجز" بأن ليس هناك نية لدى لجنة الكرة بالنادي الأهلي حول فكرة بيع محمد أفشة في الصيف المقبل عقب تصريحاته الأخيرة ضد زملاؤه في الفريق الأحمر.

ويرى مسئولو القلعة الحمراء أن في حالة طلب أفشة الرحيل بشكل مباشر مع تقديم عرض مالي جيد للنادي قد يتم المناقشة في هذا الأمر حول مصيره بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر.

ولم يطلب المدرب السويسري من إدارة الأهلي رحيل اللاعب في الصيف الجاري وذلك بعدما قرر تغريمه ماليًا من جانب مدير الكرة خالد بيبو بسبب تصريحاته الأخيرة.

اقرأ أيضًا..

خليفة علي معلول على رادار الأهلي.. تطورات جديدة

مفاجأة.. الخطيب يوافق على ضم نجم أرسنال لـ الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy