الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:41 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

في عمر الـ37 عامًا.. ليستر سيتي يجدد عقد فاردي

جيمي فاردي
جيمي فاردي

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي عن تجديد عقد مهاجمه جيمي فاردي لمدة عام جديد ليواصل مسيرته مع فريق الثعالب حتى نهاية الموسم المقبل.

وعاد ليستر سيتي مجددًا إلى الدوري الإنجليزي عقب موسم واحد من هبوطه لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

فاردي يجدد لـ ليستر سيتي

وأكد ليستر في بيانه الرسمي اليوم الجمعة عن موافقة جيمي فاردي مهاجم الفريق على تجديد عقده مشيرًا إلى أنه وسيشهد تمديد مسيرته في ملعب كينج باور حتى نهاية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/25.

وشدد ليستر في بيانه أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا الذي أحرز 20 هدفًا في كافة المسابقات خلال الموسم المنصرم يحتل المرتبة الثالثة بقائمة هدافي الثعالب برصيد 190 هدفًا.

ومن جانبه أعرب فاردي عن سعادته الكبيرة بعد تجديد عقده مع ليستر سيتي في الساعات المقبلة مؤكدًا أنه يعتني بذاته لمواصلة استمراره في ملاعب كرة القدم رغم كبر سنه.

وكان فاردي قد حظى باهتمام العديد من الأندية الكبرى في السنوات الماضية بعد تتويجه مع ليستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي إلا أنه فضل البقاء مع الفريق الأزرق لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا..

التشكيل المثالي لـ الدوري الإنجليزي 2023-2024.. موقف محمد صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy