الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 08:23 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

امتحانات الثانوية العامة 2024.. عقوبة ضبط هاتف محمول مع الطالب (فيديو)

امتحانات الثانوية العامة 2024
امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024.. كشف الكاتب الصحفي رفعت فياض، مدير تحرير أخبار اليوم، تفاصيل استعداد وزارة التربية والتعليم لامتحانات الثانوية العامة 2024، مشيرا إلى أن الوزارة ستكشف أدوات الغش وخاصة المعدنية سواء كانت تليفون محمول أو ساعة ذكية وغيرهما، من خلال العصا الإلكترونية.

عقوبة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكد رفعت فياض، خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي ونهاد سمير، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن العصا الإلكترونية تكشف الأجهزة المعدنية مع الطالب قبل دخول لجنة الامتحان، مشددا على أنه حال ضُبط الطالب بهاتف محمول داخل اللجنة يتم تحويله للتحقيق بتهمة الشروع في الغش، حتى لو لم يستفيد من المحمول.

وأوضح مدير تحرير أخبار اليوم أنه لأول مرة يتم ضبط الطالب الذي يحاول التقاط صور للأسئلة ونشرها على جروبات الغش، من خلال باركود مدون على الورقة، مختتما: سابقا كان يتم وقف الطالب ويحال للنيابة العامة للتحقيق، لكن العام الحالي تم تأجل الإحالة لنهاية الامتحان، مع استكماله الامتحان والتحقيق معه بعد انتهاء اللجنة.

اقرأ أيضا

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 تتصدر بيان عاجل لـ ”التربية والتعليم” .. والوزارة تحسم موقف النماذج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy