الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:03 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير والتعليم يكشف هوية واضعي امتحانات الثانوية العامة 2024

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

امتحانات الثانوية العامة 2024.. في أول تعليق لـ "وزير التربية والتعليم" الدكتور رضا حجازي، علي ما يتم تداوله بشأن ادعاء عدد من معلمي الدروس الخصوصية بقيامهم بالمشاركة في ضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 نفي الوزير صحة هذه الادعاءات.

هوية واضعي امتحانات الثانوية العامة 2024

وطالب وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية الطلاب وأولياء الأمور بعدم تصديق أي معلم يدعي مشاركته في وضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024، لافتا إلي أن من يشارك في وضع امتحانات الثانوية العامة 2024 لا يمكن أن يقوم بالإفصاح عن نفسه، وهذا لن يحدث لافا إلي أن كل من يشارك في وضع أسئلة الثانوية العامة 2024 يكون تحت المنظار.

وتابع الدكتور رضا حجازي أن وزارة التربية والتعليم قامت هذا العام بإعداد مراجعات لطلبة الثانوية العامة 2024 ولاقت نجاحا كبيرا ومشاركة كبيرة من الطلاب.

وطالب وزير التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة بالاهتمام بمراجعات الثانوية العامة 2024 التي قامت وزارة التربية والتعليم بتوفيرها، إلى جانب توفير جميع امتحانات العام الماضي للطلاب على موقع الوزارة وكذلك كتيبات المفاهيم.

اقرأ أيضًا

نشرة الموجز التعليمية .. قرار اتخذه وزير التربية والتعليم يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة .. وصرف حوافز جديدة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية والدبلومات

مصادر : امتحانات الثانوية العامة 2024 حياة أو موت لـ ”وزير التربية والتعليم” وقيادات الوزارة.. والكابوس الذي يخشاه الوزير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy