الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 10:02 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

استمر في المقاطعة.. 6 بدائل طبيعية للمشروبات الغازية الداعمة للاحتلال

بدائل طبيعية للمشروبات الغازية
بدائل طبيعية للمشروبات الغازية

بدائل طبيعية للمشروبات الغازية.. في ظل الحرب الدائرة على قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي بدأت يوم السابع من أكتوبر الماضي، قررت الشعوب المسلمة والعربية تدشين حملة مقاطعة لكل شركات المياه الغازية الداعمة للكيان، ما أدى إلى خسارة فادحة لهم دفعتهم إلى رفع سقف التحدي من خلال تصوير إعلانات مفادها توجيه رسالة للمقاطعين من كلمتين فقط وهما "خليك عطشان".

بدائل طبيعية للمشروبات الغازية

أثارت هذه الكلمات سخرية المقاطعين وما زادتهم إلا تمسكاً بموقفهم، حيث بدأ الملايين من هؤلاء طرح بدائل طبيعية للمشروبات الغازية في تحدي موازي.

ومن جهته يستعرض لكم موقع "الموجز" بدائل طبيعية آمنة لشركات المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة الداعمة لممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، وتتمثل في الآتي وفق تصريحات الدكتور أحمد الملاح، استشاري التغذية، وهي كالتالي:

1. المياه: الشرب الكافي من الماء يساعد على الحفاظ على ترطيب الجسم ويعزز الصحة العامة.

2. الشاي الأخضر المثلج: يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة ومنافع صحية عديدة، وهو بديل صحي جيد للمشروبات الغازية.

3. عصير الفاكهة الطازج: يمكنك تحضير عصائر الفاكهة الطازجة في المنزل للاستمتاع بنكهتها اللذيذة والحصول على العناصر الغذائية الضرورية.

4. المياه المعطرة بالفواكه: يمكنك وضع شرائح من الفاكهة مثل الليمون أو الفراولة في الماء لإضافة نكهة طبيعية دون إضافة سكر.

5. عصائر الخضار: مثل عصير الجزر والشمندر الطازجة، وهي بديل صحي غني بالعناصر الغذائية.

6. المشروبات الغازية الطبيعية: توجد اليوم العديد من العلامات التجارية التي تنتج مشروبات غازية طبيعية خالية من السكر المضاف والمواد الحافظة، وتعتبر من المنتجات ذات الصناعة المصرية.

اقرأ أيضاً: ماذا يحدث للجسم عند تناول المشروبات الغازية؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy