الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 09:24 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مايا مرسي عن إطلاق اغنية لدعم المرأة” تتزامن مع التحديات التي تواجهها النساء”

مايا مرسي عن إطلاق اغنية لدعم المرأة
مايا مرسي عن إطلاق اغنية لدعم المرأة

شاركت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية ورئيسة المجلس القومي للمرأة، فى إطلاق أغنية المرأة العربية التى قامت بإنتاجها منظمة المرأة العربية للتعبير عن مكانة ودور المرأة العربية.

مايا مرسي تشارك في إطلاق اغنية لدعم المرأة

واصدرت الدكتورة مايا مرسي محرك البحث جوجل لدورها في دعم النساء العربيات وإبراز دورهن، وتسليط الضوء علي قضاياها، واطلقت الأغنية بحضور الدكتورة فادية كيوان المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، ورئيسات الآليات الوطنية للمرأة العربية وممثلي الدول الأعضاء، والموسيقار أسامة الرحباني، والكاتب هنرى زغيب،عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

منظمة المرأة العربية

وقالت الدكتورة مايا مرسي فى كلمتها التي ألقتها اليوم، اسمحوا لى في البداية أن أعبر عن سعادتي بالمشاركة معكم اليوم بفعاليات إطلاق أول أغنية للمرأة العربية، كما أشكر منظمة المرأة العربية على فكرة اطلاق أول أغنية خاصة للمرأة العربية تعبر عن قضاياها والتحديات التي تواجهها كما تعبر عن تطلعاتها.

مضيفة أن اطلاق الأغنية يتزامن مع ما تمر به المرأة في العديد من الدول العربية من تحديات على مستويات مختلفة.

اقرأ ايضا: بحضورمايا مرسي.. انطلاق منتدى مركز اابحرين للدراسات حول دور المرأة فيصنع السياسات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy