الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:05 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

برلماني: نرحب بتعيين صفاء شحاتة وزيرة للتربية والتعليم في الحكومة الجديدة

صفاء شحاتة وزيرة التربية والتعليم
صفاء شحاتة وزيرة التربية والتعليم

أكد النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، أنه يرحب بتعيين صفاء شحاتة وزيرة التربية والتعليم في الحكومة الجديدة في حال صحة تلك الأبناء لافتا إلي أن تعيين وزيرة للتربية والتعليم سوف يحظي بدعم من النواب نظرا للدور الكبير الذي تقوم به المرأة المصرية لافتا إلي أن الجميع يحترم قرار القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي .

صفاء شحاتة وزيرة التربية والتعليم

وأضاف النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب في تصريح خاص لـ "الموجز"، أن كافة أعضاء مجلس النواب سوف يؤيدون قرارات الرئيس السيسي الخاصة بالتعديل الوزاري وخاصة أن الرئيس هو الأقدر علي اختيار وزراء الحكومة الجديدة وخاصة المرشح لمنصب وزير التربية والتعليم وأنه في حال الاستقرار علي اختيار صفاء شحاتة وزيرة التربية والتعليم في الحكومة الجديدة فسوف يتم التصويب لها.

وتابع النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب أنه لا يزال من المؤيدين لاستمرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم في الحكومة الجديدة لاستكمال التطوير ولكن التطوير ليس حكرا علي شخص واحد.

اقرأ أيضًا ..

نشرة الموجز التعليمية .. قرار اتخذه وزير التربية والتعليم يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة .. وصرف حوافز جديدة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية والدبلومات

مصادر : امتحانات الثانوية العامة 2024 حياة أو موت لـ ”وزير التربية والتعليم” وقيادات الوزارة.. والكابوس الذي يخشاه الوزير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy