الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:22 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تكريم أحمد رزق كأفضل ممثل دور ثان في مهرجان همسة الدولي للإبداع

أحمد رزق
أحمد رزق

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للأدب والفنون عن تكريم الفنان أحمد رزق بجائزة أفضل ممثل دور ثانٍ عن دوره في مسلسل "بيت الرفاعي" في الدورة الثانية عشرة للمهرجان، وذلك بعد اجتماع لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان.

تكريمات أخرى في مهرجان همسة

كما أعلنت اللجنة العليا للمهرجان برئاسة الكاتب فتحي الحصري عن نتائج استفتاء النقاد لأفضل الأعمال الدرامية الرمضانية، وتكريم الفنانين وفاء عامر، محمد علي رزق، إياد نصار، أحمد بدير، وأحمد رزق.

تفاصيل الاستفتاء ولجنة التحكيم

وصرح الحصري أن معظم العاملين في مسلسلات هذا العام الكوميدية والدرامية شاركوا في الاستفتاء، حيث لم يكن يحق لأي مشارك التصويت لأكثر من نجم أو عمل واحد في كل تصنيف. وقد اجتمعت لجنة التحكيم المكونة من المخرج أحمد صقر، الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، الإعلامي سمير فقيه، والناقد عماد يسري للإعلان عن النتائج الرسمية.

موعد إقامة الدورة الثانية عشرة للمهرجان

من المقرر أن تُقام الدورة الثانية عشرة للمهرجان في السادس من شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل إصابة نجل الفنان أحمد رزق في حادث تصادم بمدينة 6 أكتوبر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy